بحث

أنت تعرف أن محرك أقراص فلاش ممكن؟

عالم التكنولوجيا الحديثة يتطور باستمرار. يتم تخزين كميات هائلة من البيانات على محرك أقراص فلاش USB. لديهم العديد من المزايا ، على سبيل المثال ، الاكتناز ، وانخفاض الأسعار ، عملية بسيطة. ولكن كل شيء ينهار ، وهذا المصير يمكن أن يفهم حتى مثل هذا الجهاز مريحة ومفيدة ، خاصة أنه ليس أكثر الملحقات موثوقية ، فإنه غالباً ما يتم إسقاطه ، يكسر الموصل. هل من الممكن أم لا لإصلاح محرك أقراص فلاش USB؟ نعم ، هناك العديد من الخدمات المهنية على استعداد للمساعدة.

تدابير وقائية

أولا ، دعونا نتحدث عن ما يجب القيام بهعند العمل مع مثل هذه الشركات لتفادي المتاعب. عند التعامل مع أي معلومات ضرورية ، قم بعمل نسخ احتياطي له (Backup) ، فإن فشل وسائل الإعلام لن يكون مأساة. للقيام بذلك ، خذ وسيلة أخرى. يحدث بالطبع أن البيانات سرية ، فالناس يخزنونها فقط على محرك أقراص فلاش واحد ، ثم يضايقهم عندما يحدث شيء ما. يقول الخبراء أن المستخدمين ، كقاعدة عامة ، مهتمون باستعادة ما كان ، وليس في إصلاح الجهاز نفسه. الطلاب الذين يتقدمون بطلبات للحصول على الدورات الدراسية والدراسات العكسية يتم تناولهم بشكل خاص.

ماذا علي أن أفعل؟

كثيرًا ما يسأل الناس عن من يعهد إليهمإصلاح محرك فلاش. يتم استخدامها بشكل أساسي لاستعادة البيانات من محركات الأقراص الثابتة ، وغالبًا ما يتم جلبها إلى الخدمات. عندما تحدث مشكلة مع محرك أقراص فلاش ، لا يحاول الكثير القيام بأي شيء معها. في الواقع ، كلما كان الجهاز أحدث ، كلما كان من الأسرع إصلاحه بأعطال. طورت شركة Transcend تطبيقًا يقلل من عدد طلبات مالكي هذه الشركات بموجب الضمان. في بعض الحالات ، يجعل هذا البرنامج من الممكن لإصلاح محرك أقراص فلاش في عدد قليل من النقرات. يقول الخبراء أنه من الأفضل عدم اللجوء إلى هذه الأداة إذا كانت المعلومات الموجودة على الجهاز مهمة للغاية. يمكنك أن تفقد جميع البيانات. لذلك لا تأخذ أي فرص.

إصلاح محرك فلاش
حتى محركات أقراص الفلاش عالية الجودة تفشل ، فإنها يمكن أن "عربات التي تجرها الدواب":

- توجد صعوبات في نسخ المعلومات والتسجيل والحذف ؛

- لا تحصل على التنسيق.

- الملفات تختفي.

لا تتعجل الجهاز ، كما هو الحال في 90في المئة من الحالات ، وإصلاح ناجح ممكن. من المحتمل أن يسترد المتخصصون في خدمات الكمبيوتر 100٪ ، ولا يهم ، تحتاج إلى محرك أقراص محمول Kingston أو Silicon Power أو غيرها. من المهم معرفة ما حدث ، في حالة المكونات الداخلية ، كل هذا يمكن تحديده في التشخيص.

بطاقة فلاش كينغستون
أنواع الأعطال:

1. من السهل ملاحظة الأعطال الميكانيكية. يمكن أن يتسبب محرك الأقراص المحمول في تلف الحالة وكسر الغطاء وأجزاء أخرى متحركة. في كثير من الأحيان ، معطوب موصل USB ، وهناك رقائق والشقوق على PCB ، مشاكل مع عناصر الراديو على ذلك. محركات أقراص فلاش لا تحب الرطوبة ، فهي لا تحتاج إلى تسخينها في الماء. هناك نماذج نادرة لها حماية خاصة. والفئة المنفصلة هي منشآت متجانسة مقاومة للتأثيرات ، ولكن في حالة كسرها ، يصعب إصلاحها.

2. الأضرار الكهربائية:

- فشل وحدة التحكم ؛

- مشاكل اللوحة وعناصر SMD من الربط (المقاومات ، الصمامات ، المرشحات ، المثبت ، الكوارتز).

إصلاح محركات أقراص فلاش تجاوز
هناك أيضا عيوب في التجمعات.

3. يحدث خلل في البرمجيات في كثير من الأحيان. يحدث ذلك عند فشل البرنامج الثابت ، والذي يسمى البرامج الثابتة.

من الأفضل حفظ محرك الأقراص المحمول والمعلومات الضرورية ، ولكنإذا حدثت مشكلة ، لا تيأس. كثير من الناس يمكن حتى التعامل مع هذه المشكلة من تلقاء نفسها. على سبيل المثال ، يمكنك إصلاح محرك أقراص فلاش Transcend ، وهو ، على سبيل المثال ، 32 غيغابايت ، باستخدام خدمة إصلاح خاصة عبر الإنترنت. تذكر ، إذا كنت لا تستطيع مواجهة هذه المشكلة ، يمكنك دائما الاتصال بالخدمة!

  • التقييم:

SEARCH

You know that a flash drive is possible?

The world of modern technology is constantly evolving. Huge amounts of data are stored on a USB flash drive. They have many advantages, for example, compactness, low price, simple operation. But everything breaks down, this fate can comprehend even such a convenient and useful device, especially since it is not the most reliable accessory, it is often dropped, breaks the connector. Is it possible or not to repair the USB flash drive? Yes, there are many professional services ready to help.

Precautionary measures

First, let's talk about what needs to be donewhen working with such carriers to avoid trouble. When dealing with any necessary information, back up it (BackUp), then the media failure will not be a tragedy. To do this, take another medium. Happens, of course, the data is confidential, people store them only on one flash drive, and then very upset when something happens to it. Experts say that users, as a rule, are interested in restoring what was, and not in repairing the device itself. Students who apply for return coursework and diplomas are especially often addressed.

What to do?

People often ask about whom to entrustrepair flash drive. They are used to basically recover data from hard drives, they are often brought to the services. When a problem occurs with the Flash drive, many do not try to do anything with it. In fact, the newer the device, the faster it is to repair it with breakdowns. Transcend has developed an application that reduces the number of applications of owners of such carriers under warranty. In some situations, this program makes it possible to repair the flash drive in a few clicks. Experts say that it is better not to resort to this utility if the information on the device is too important. You can lose all data. So do not take any chances.

Flash Drive Repair
Even high-quality flash drives fail, they can "buggy":

- there are difficulties with copying information, recording, deleting;

- Do not get formatting;

- Files disappear.

Do not rush the device, as in 90percent of cases, a successful repair is possible. Specialists of computer services are almost 100% likely to recover data, it does not matter, you need a flash drive Kingston, Silicon Power or others. It is important to know what happened, in what state the internal components, all this can be identified in the diagnosis.

Flash card Kingston
Types of faults:

1. Mechanical malfunctions are easy to notice. The flash drive can damage the case, break the cap and other parts that are mobile. Often, the USB connector is damaged, there are chips and cracks on the PCB, problems with radio elements on it. Flash drives do not like moisture, they do not need to be heated in water. There are rare models that have special protection. A separate category is monolithic constructions, which are resistant to impacts, but if they break, it is difficult to repair.

2. Electrical Damage:

- failure of the controller;

- board problems and SMD-elements of strapping (resistors, fuses, filters, stabilizer, quartz).

Repairing flash drives Transcend
There are also defects in assemblies.

3. Software malfunctions happen quite often. They happen when the firmware fails, which is called the firmware.

It is better to save the flash drive and the necessary information, butif a trouble occurs, do not despair. Many people can even cope with this problem on their own. For example, you can repair a flash drive Transcend, which is, say, 32 GB, using a special online repair service. Remember, if you can not cope with the problem, you can always contact the service!

  • Rating: