بحث

كيف الخوادم صدع؟ كيفية اختراق الخادم في منطقة المشرف؟

معظم الناس الذين همبدأ المبرمجون أو الخبراء الفنيون الآخرون مسارهم الجدي لمعلمو الكمبيوتر بمحاولة كسر شيء ما. اللعبة أو الموقع - ليس لها معنى قوي. أيضا تحذير صغير - هذه المعلومات موجودة هنا فقط لأغراض إعلامية وتثبيط بشدة استخدامها وتطبيقاتها في الممارسة. أيضا ، لتجنب العواقب السلبية ، سيتم وصف كل شيء بشكل عام دون خصوصية ، مثل أسماء البرامج أو خوارزميات القرصنة مفصلة. وفي النهاية سيتم اعتبار كيفية اختراق الخادم في منطقة المشرف.

مقدمة

كيف للقضاء على الخوادم
لذا ، كيف الخوادم صدع؟ الخطوة الأولى في أي استراتيجية هي مسح المنافذ. يتم ذلك لمعرفة أي برنامج مثبت. كل منفذ مفتوح هو برنامج الخادم. مثال: على منفذ 21 م هو FTP. إذا قمت بالاتصال به والحصول على الحقوق المناسبة ، فيمكنك تنزيل أي ملفات أو تحميلها بأمان. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى مسح منافذ 1024 الأولى. هنا يمكنك أن تجد العديد من الخدمات القياسية. كل واحد منهم هو نوع من الباب. وكلما زاد عددهم ، كان من الأسهل معرفة أن واحدًا أو أكثر منهم ليس مغلقًا. إلى حد كبير ، يعتمد كل شيء على مهارات الكمبيوتر للمسؤول الذي يعتني بالخادم. يجب تدوين المعلومات المستلمة حول نقاط الضعف على الناقل المستقل (ورقة أو قرص).

بعد ذلك ، يجب عليك التحقق من كل شيء فوق 1024 منفذ. لماذا؟ الحقيقة هي أن البرامج الموجودة عليها يمكن أن يكون بها ثغرات أمنية أو شخص عطل في الخادم. وتبقي البرامج الضارة دائمًا "بابها" مفتوحًا. مزيد من معرفة نظام التشغيل. أوه نعم ، وإذا قررت كسر شيء ما ، فمن الأفضل تدمير كل البيانات المسجلة قبل أن تجدك ميليشياك الباسلة. هذه المعلومات كافية لتنفيذ اختراق بسيط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المواقع على الإنترنت حيث يتم نشر المعلومات حول المواقع الضعيفة الجديدة. وبالنظر إلى أن العديد من الخوادم لا تقوم بتحديث أمانها بسبب الإهمال أو المشرفين غير المؤهلين ، يمكن اختراق الكثير منها على المشكلات "القديمة". يمكنك العثور عليها بمساعدة البرامج الخاصة. ولكن إذا كان كل شيء مغلقًا وليس هناك نهج واحد (وهو أمر مستبعد) ، فانتظر المنشورات حول الثغرات الأمنية الجديدة. هذا هو كيف الخوادم الحقيقية الكراك المحترفين الحقيقي. من الواضح أن هذه ليست مسألة دقيقة ، ولكن يتم تنفيذها بعد ساعات وأيام وأسابيع من العمل الشاق.

اختبار الأمان

كيفية اختراق الخادم
كل يوم تقريبا ، خبراء الأمنهناك والقضاء على أوجه القصور المختلفة. عادة ما يعرفون كيف يتم اختراق الخوادم ، ويفعلون كل شيء لمنع ذلك. لذلك ، من المرجح أنه عندما تضطر إلى البحث عن نقطة ضعف لفترة طويلة. ولكن حتى مع ذلك ، لا توجد قاعدة عالمية لجميع أوجه القصور ، لذلك إذا كنت ترغب في تحديد المشاكل التي تحتاج إلى تخزينها في الوقت المحدد ، والصبر والكثير من البرامج. بعد كل شيء ، لتحديد الركود واستخدامه في معظم الحالات هو أسهل بكثير من تصحيحها.

كيف الخادم البعيد في الواقع الكراك؟

كيفية اختراق الخادم في منطقة الادارة
تنشأ العديد من المشكلات من نصوص CGI. لذلك ، ليس من المستغرب أن تكون هدفاً ذا أولوية. هذا يرجع إلى عالمية لغات البرمجة التي تتم كتابتها. ونتيجة لذلك ، تنقل الوظائف في البرامج النصية البيانات التي لم يتم التحقق منها ، ولكن يتم إرسالها على الفور إلى الأماكن التي قد تكون عرضة للخطر. أضعف لغة من حيث الأمن هو بيرل. وهناك آخرون ، مثل PHP و ASP ، لديهم أيضًا ثغرات ، لكن هناك عددًا أقل. وتعتبر آمنة نسبيا نسبيا جافا ، ولكن بسبب بطء معالجة البيانات فإنه يتردد في استخدامها. لكن المشكلة الكبرى هي العامل البشري. كثير من المبرمجين الذين يدرسون ذاتيا لا يفكرون حتى بالأمن. لذلك في هذه الحالة ، ستساعد بعض الماسحات الضوئية CGI الجيدة.

أين يمكنني العثور على البيانات المطلوبة؟

لذلك نظرنا في كيفية الخوادم الكراك. وكيف تعرف ما تحتاجه وأين؟ كل هذا يتوقف على ما تحتاج إلى العثور عليه. لذا ، إذا كان هذا الملف موجودًا على الخادم نفسه ، فهذا شيء واحد. إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات على قاعدة البيانات - فهي مختلفة تمامًا. يمكنك الحصول على الملف عندما يمكنك تنزيله من الخادم. في مثل هذه الحالات ، يكون المنفذ الحادي والعشرون مناسبًا. لتعديل بيانات قاعدة البيانات ، سيكون من الضروري الوصول إليها بشكل إضافي أو الملف الذي تقوم بتحريره.

مثال على القرصنة بشكل عام

كيفية اختراق خادم CS
كيف يحدث الاختراق من الألف إلى الياء؟ دعونا ننظر إلى هذه العملية مع مثال على الوصول إلى خادم اللعبة كونترا سترايك. وقد تم هذا الاختيار بسبب شعبية هذا الترفيه. كيفية اختراق الخادم في منطقة المشرف ، لأنها ذات أهمية قصوى؟ هناك طريقتان رئيسيتان - اختيار كلمة مرور بسيطة وأكثر تطوراً. واحدة من هذه الطرق الأكثر تعقيدا وفعالية هي backdoors. وهي تعني إدخال وحدة التحكم من خلال منافذ مفتوحة داخل حدود 27000-37000 وتحرير ملف يشير إلى من هو المسؤول. هناك طرق أخرى لاختراق الخادم "CS" ، ولكن تذكر أن هذه الإجراءات غير قانونية!

  • التقييم:

SEARCH

How do servers crack? How to hack the server into the admin area?

Most people who areprogrammers or other technical experts, started their serious path of computer gurus with an attempt to crack something. Game or site - it does not have a strong meaning. Also a small warning - this information is located here solely for informational purposes and its use and application in practice is strongly discouraged. Also, to avoid negative consequences, everything will be described in general terms without specificity, such as program names or detailed hacking algorithms. And in the end it will be considered how to hack the server into the admin area.

Introduction

how to crack servers
So, how do servers crack?The very first step in any strategy is port scanning. This is done to find out which software is installed. Each open port is a server program. Example: on the 21-m port is FTP. If you connect to it and get the appropriate rights, you can safely download or upload any files. First of all you need to scan the first 1024 ports. Here you can find many standard services. Each of them is a kind of door. And the more of them, the easier it will be to find out that one or more of them are not closed. To a large extent, everything depends on the computer skills of the administrator that looks after the server. The received information on weaknesses should be written down on the independent carrier (a sheet of paper or a tablet).

Next, you should check everything above 1024 ports.Why? The fact is that the programs that are on them can have vulnerabilities or someone previously malfunctioned the server. And malware always keeps its "door" open. Further learn the operating system. Oh yeah, and if you decide to crack something, then it's better to destroy all recorded data before your valiant militia finds you. This information is enough to implement a simple hack. In addition, there are many websites on the Internet where information on new weak spots is published. And given that many of the servers do not update their security due to the negligence or unqualified administrators, many of them can be hacked and on the "old" problems. You can find them with the help of special programs. But if everything is closed and there is not a single approach (which is unlikely), then wait for publications about new security holes. This is how real servers crack real professionals. It's clear that this is not a matter of a minute, but is carried out after hours, days and weeks of hard work.

Security testing

how to hack a server
Almost every day, security expertsthere are and are eliminated various shortcomings. Usually they know how servers are hacked, and they do everything to prevent this. Therefore, it is likely that when you have to look for a weak spot for a long time. But even so, there is no universal base for all the shortcomings, so if you want to identify problems you need to stock up on time, patience and a lot of programs. After all, to identify the slack and use it in most cases is much easier than patching them.

How does the remote server actually crack?

how to hack the server into the admin area
Many problems arise from CGI scripts.Therefore, it is not surprising that they are a priority goal. This is due to the universality of the programming languages ​​on which they are written. As a result, functions in scripts transmit data that are not checked, but immediately sent to potentially vulnerable places. The weakest language in terms of security is Perl. Others, like PHP and ASP, also have holes, but there are fewer. Relatively secure is considered Java, but because of the slow processing of data it is reluctant to use. But the biggest problem is the human factor. Many self-taught programmers do not even think about security. So in this case some good CGI scanners will help.

Where can I find the required data?

So we looked at how servers crack.And how to find out what you need, and where? It all depends on what you need to find. So, if this file is on the server itself, then this is one thing. If you need to make changes to the database - it's completely different. You can get the file when you can download it from the server. For such cases, the 21st port is suitable. To modify the data of the database, it will be necessary to additionally access it or the file that it edits.

An example of hacking in general

how to hack server cs
How does hacking from A to Z actually occur?Let's look at this process with the example of gaining access to the game server Contra Strike. This choice was made because of the popularity of this entertainment. How to hack the server into the admin area, because they are of the greatest interest? There are two main ways - simple password selection and more sophisticated. One of these more complex and effective ways are backdoors. They mean entering the console through open ports within the boundaries of 27000-37000 and editing a file that indicates who is the administrator. There are other ways of hacking the server "CS", but remember that these actions are illegal!

  • Rating: