بحث

أحمر الشفاه الأحمر للسمراوات والشقراوات وأنواع الألوان الأخرى. ظلال من أحمر الشفاه أحمر: كيفية اختيار بنفسك؟

بعض النساء يخافون من أحمر الشفاه الأحمر ، والبعض الآخر -على العكس ، فهم لا يمثلون حياتهم بدونها. لكن لا يعرف الجميع كيف يختارون الظل الصحيح ويفهمون من يذهب ، ومن لا يصلح. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تكون قادرا على اختيار أحمر الشفاه ، لأنه لا ينبغي فقط إعطاء لون مشرق لشفتيك ، ولكن أيضا التأكيد على كرامتهم.

نعومة من العناية بالبشرة لطيف

أحمر الشفاه أحمر لامرأة سمراء
إذا قررت اختيار منتج رعاية جديدللشفاه ، ثم اعلم أنه يجب عليك عدم أخذ الأنبوب الأول من الرف. لا تنس أنك ستضع أحمر الشفاه على البشرة الحساسة ، مما يتطلب عناية خاصة. انظر إلى ما تبدو عليه شفاه المرأة في فصل الشتاء ، إذا أهملت أبسط قواعد العناية بها - فهي تتكسر ، والجلد يبدأ في السحب ، وأحيانا حتى الدم يمكن أن ينزف. وإذا تم تطبيق مثل هذا الجلد التالف أيضًا أحمر الشفاه على الشفاه ، فسيكون المشهد مرعباً حقاً.

حتى لو كنت لا تشعر أنك بحاجة إلى القيام به كل يوموجهك مشرق وجذاب ، ثم لا ينبغي أبدا أن ننسى أحمر الشفاه صحية أو بريق الضوء. لذلك يمكنك الحفاظ على البشرة الحساسة في حالة طبيعية.

كيفية اختيار أحمر الشفاه

معظم تشير إلى اختيار الديكورمستحضرات التجميل ليست من الصعب إرضاءه جدا. تعتمد تصرفات النساء على عاداتهن ورفاههن المالي. يفضل البعض اختيار الماركات المعروفة المعروفة فقط ، والبعض الآخر يسترشد بالسعر. ولكن عند اختيار أحمر الشفاه في كلتا الحالتين ، فإن المعيار الرئيسي هو لونه. بالطبع ، هناك من يفكر في قوامه وبريقه ومعاييره الأخرى حتى قبل الشراء ، ولكن ليس هناك الكثير منها.

ظلال من أحمر الشفاه الأحمر
إذا كنت تحب ظلال مشرقة أو قررت ذلكيجب أن يكون لديك حقيبة مستحضرات التجميل أحمر شفاه أحمر مشرق ، فأنت بحاجة إلى أن تقرر ما هو مناسب لك. تجدر الإشارة إلى أن هذا اللون ليس للجميع. ولكن هناك درجات مختلفة من أحمر الشفاه الأحمر ، والتي يمكنك من خلالها اختيار ما سيبدو جيدًا على الشعر البني والشقراء والشعر العادل.

الألوان الزاهية

إذا كنت متأكداً من أنك تريد ثراء ،لون واضح ، ثم اختيار لا يلمع ، وهي أحمر الشفاه. لكن في نفس الوقت ، تذكر أن الشفتين في هذه الحالة يجب أن ترسمان بشكل مثالي. بعد كل شيء ، لا يتقبل اللون الزاهي البقع أو عدم الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم إزالة الخط الذي لم يتم تنفيذه بنجاح ، وعادة ما تترك الظلال المشبعة علامة على الجلد ، والتي يصعب إزالتها.

أحمر الشفاه الأحمر للسمراوات
ولكن من ناحية أخرى ، أحمر الشفاه المكتسبةل امرأة سمراء سوف تؤكد على شكل الشفاه ، وجعل صورتها أكثر جاذبية وإلى حد ما استفزازية. سوف تبدو الفتاة في وقت واحد أكثر جاذبية ومثيرة. لاحظ أنه في وقت سابق كان يعتقد أن أحمر شفاه غنية ليست مناسبة إلا للنساء الشعر البني. ولكن الآن تغير رأي فناني المكياج المحترفين. يعتقد معظمهم أنه من المهم اختيار الظلال الصحيحة لأحمر الشفاه الأحمر. لذلك ، بالنسبة للأشقر ، فالألوان الدافئة لهذا اللون أكثر ملاءمة ، للشعر الداكن ، البارد ، والشعر البني ، مع لون تيراكوتا أو برتقالي.

قواعد اختيار السمراوات

إذا كنت فتاة صغيرة بسواريالبشرة والشعر الداكن والعينين والشفتين ممتلئتين ، فالألوان الفاتحة هي الأفضل لك. أحمر شفاه مشبع لسمك سمراء يناسب الجميع. إذا لم تكن متأكدًا من الظل الذي يستحق الشراء ، فعليك الانتباه إلى ألوان الياقوت. إذا كنت ترغب في شيء أكثر نعومة ، فابحث عن الخيارات الوردية الغنية. بالمناسبة ، لاحظ أن العيون المظلمة ليست بنية فقط ، بل رمادية.

أحمر الشفاه الأحمر للشفاه
وبطبيعة الحال ، لنعوم عن العمل المكياج مشرقالألوان - وليس الخيار الأفضل. للأيام الساطعة ، اختر الظلال المرجانية أو الخوخ. ولكن في المساء ، لا يمكن تعويض أحمر الشفاه الأحمر عن امرأة سمراء. يمكنها جذب الانتباه وجعل شفاهها معبرة. في الظلام ، سيكون اللون الأحمر الداكن جذابًا ، ولكن يمكنك إيقاف الانتباه والظلال القرمزية.

إذا كنت لا تريد أحمر الشفاه مشرق ، وقررتالبقاء على تألق ، ثم لا ننظر إلى خيارات عديمة اللون. يعتقد الخبراء أن النغمة الباهتة تجعل السمراوات تعبيرية ومملة. لذلك ، يجب اختيار التألق حتى يمكن رؤيته. أوقف انتباهك على الظلال الحمراء. تقدم الشركات المصنعة حاليا مجموعة متنوعة من الخيارات ، في لوحة العديد من يمكنك أن تجد لمعان أحمر مشرق والقرمزي. ولكن تذكر ، أنها لن تبدو بنفس لون أحمر الشفاه ، فهي فقط تعطي الشفة الظل المناسب.

هل يمكن للشقراوات استخدام الألوان الزاهية؟

أصحاب سعيد من الشعر الأبيض والضوءيجب ألا يتجنّب الجلد تباين الألوان المشبعة في المكياج. ومع ذلك ، ينبغي تناول اختيار الظلال بحرص شديد. يجب أن يكون أحمر الشفاه الأحمر للشقراوات أقرب إلى المرجان أو زهر الخوخ. جميع ظلال الوردي تبدو جيدة المظهر ، ولكن لا ينبغي أن تكون باهتة ، ولكن مشبعة. على خلاف ذلك ، فإن أي شقراء بسبب شعرها الأشقر ستبدو مثيرة للإعجاب.

أحمر الشفاه الأحمر للشقراوات
إذا لم يكن لديك مشاكل جلدية واضحةمن الصعب إخفاؤها بالمكياج ، فلا تخف من استخدام أحمر الشفاه الزاهي. تذكر على الأقل ميرلين مونرو - كانت شفاهها دائماً حمراء زاهية. في الوقت نفسه ، بدت معبرة ومثيرة ، لكنها لم تعط أي تلميح بابتذال.

ماكياج للبنات مع شعر أشقر

أحمر الشفاه الأحمر لشعر مستعار

عند اختيار ظلال أحمر الشفاه ، من المهم أن تأخذ بعين الاعتبارtsvetotip. تصبح هذه المشورة ذات الصلة وخاصة لأولئك الفتيات الذين هم أصحاب الشعر البني. الفتيات اللواتي ينتمين إلى الخريف أو الربيع tsvetotipu، مع الجلد من الألوان الدافئة يمكن أن يوقف بأمان اختيارك على أحمر الشفاه الأحمر مع البني أو الطين الظل. جيدة وخاصة هي والألوان وسوف تبدو على لسان الفتيات الذين لديهم العسل أو الشعر البني مع لون الذهبي.

لكن أحمر الشفاه أحمر لشعر عاري بشرة عادلةيجب أن تكون مختلفة قليلا. وهي تشبه ألوان الطماطم المشبعة أو الألوان الطينية ، كما أنها جيدة أيضًا للاهتمام بظلال النحاس الأحمر. فالبنات ذو الشعر الأشقر سيبدو رائعا مع كل من ماتي ، ومع أحمر شفاه لامع. ولهذا السبب يمكنهم استخدام أشعة ساطعة بأمان.

إذا كان لون شعرك قريب من اللون الأحمر ، والجلد أبيض ، ثم مع الأحمر فمن الضروري أن يكون أنيق جدا. قد يبدو لون الظل المختار غير لامع للغاية. مثل هؤلاء البنات من الأفضل أن ينتبهن إلى أحمر الشفاه بلون ذهبي ، فتناسب لونهن نغمات برتقالية.

صعوبات في الاختيار

إذا كنت تريد فهم شكل الصورةأحمر أحمر على السمراوات ، صور المشاهير ستساعد في تحديد الظل. إذا لم تتمكن من العثور على اللون المناسب لوحدك ، ثم الانتباه إلى أي فتاة أو امرأة مشهورة له نفس لون البشرة والشعر. انظر إلى ما تستخدمه من ظلال ، واختر ما يناسبك كثيرًا.

إذا كان من الصعب عليك أن تقرر ، إذنوضع علماء التجميل استراتيجية كاملة حول كيفية اختيار لون أحمر الشفاه. يمكنك ببساطة تمديد الأنبوب وإحضاره إلى شفتيك. إذا لم يتغير لون البشرة ، وترغب في انعكاسك في المرآة ، فيمكنك أخذ أحمر الشفاه بأمان. يمكنك أيضًا فهم ما إذا كان الظل المختار مناسبًا لك إذا كنت تستخدم الطريقة التالية. ضع شريطًا من أحمر الشفاه على المعصم - في هذه المرحلة يكون لون الجلد هو الأقرب إلى الشفتين. إذا كنت تحب كيف يبدو الظل المحدد على يدك ، فهذا يعني أنه سيبدو جيدًا على وجهك.

اعدادات المكياج

قبل وضع أحمر شفاه لامع على الشفاه ،تحتاج إلى فهم بعض ميزات استخدامه. يجب أن تكون الشفاه خالية من الشقوق أو الجلد العض - كل هذه العيوب يمكن أن تكون مخفية مع لمعان ، أحمر الشفاه فقط يؤكد عليها فقط. جميع البثور على الذقن والخدين ، أي طفح جلدي ضرب على الفور العين. لاحظ أيضًا أن أسنان أحمر الشفاه الساطعة يمكن أن تبدو أصفع مما هي عليه بالفعل. يمكن للفتيات المصابات بالشفاه المنتفخة اتخاذ ألوان غنية بأمان ، أما بالنسبة إلى الملابس الرقيقة ، فالخيارات الساطعة أفضل.

إذا اخترت أحمر الشفاه أحمر لامرأة سمراء ، ثممن المهم اختيار قلم الحق. يجب أن تكون لهجة نفس اللون المحدد ، ولكن من الجيد إذا كان أغمق قليلاً. في هذه الحالة ، ستصبح الشفاه أكثر تعبيرًا ، ويمكن إعطاؤها الشكل الصحيح.

  • التقييم:

SEARCH

Red lipstick for brunettes, blondes and other color types. Shades of red lipstick: how to choose your own?

Some women are afraid of red lipstick, others -on the contrary, they do not represent their life without it. But not everyone knows how to choose the right shade and understand who it goes to, and who does not fit. In addition, it is important to be able to choose lipstick, because it should not only give a bright color to your lips, but also emphasize all their dignity.

Fineness of gentle skin care

Red lipstick for brunette
If you decide to choose a new care productfor the lips, then know that you should not take the first tube from the shelf. Do not forget that you will apply lipstick to the delicate skin, which requires special care. Look at what the lips of women look like in winter, if you neglect the simplest rules of caring for them - they crack, the skin begins to cloud, sometimes even the blood can bleed. And if on such damaged skin will be applied also red lipstick for lips the show will leave really terrifying.

Even if you do not feel you need to do every dayyour face is bright and attractive, then about hygienic lipstick or light luster should never be forgotten. So you can keep the delicate skin in a normal state.

How to choose a lipstick

Most refer to the choice of decorativecosmetics is not too picky. The actions of women depend on their habits and financial well-being. Some prefer to choose makeup only known popular brands, others are guided by the price. But when choosing a lipstick in both cases, the main criterion is its color. Of course, there are those who think about its texture, brilliance and other criteria even before the purchase, but there are not many of them.

Shades of red lipstick
If you like bright shades or decided that inyour cosmetic bag must have a bright red lipstick, then you need to decide what is right for you. It should be noted that this color is not for everyone. But there are different shades of red lipstick, among which you can choose what will look good on brown-haired, blonde, and fair-haired.

Bright colors

If you are sure that you want a rich,conspicuous color, then choose not a shine, namely lipstick. But at the same time, remember that the lips in this case should be painted perfectly. After all, a bright color does not tolerate blots or inaccuracies. In addition, the unsuccessfully conducted line will also not be rubbed off, usually saturated shades leave a mark on the skin, which is difficult to remove.

Red lipstick for brunettes
But on the other hand, the acquired red lipstickfor a brunette will emphasize the shape of the lips, make her image more attractive and to some extent provocative. The girl at once will look more attractive and even sexy. Note that earlier it was believed that a rich red lipstick is suitable only for brown-haired women. But now the opinion of professional make-up artists has changed. Most of them believe that it is important to choose the right shades of red lipstick. So, for blondes warm colors of this color are more suitable, for dark-haired - cold, and for brown-haired - with terracotta or orange tint.

Selection rules for brunettes

If you are a young girl with a swarthyskin, dark hair, eyes and plump lips, then the brightest colors are for you. A saturated red lipstick for a brunette fits best. If you are not sure which shade is worth buying, then pay attention to the ruby ​​colors. If you want something more gentle, then look at the rich pink options. By the way, note that the dark eyes are not only brown, but gray.

Red lipstick for lips
Of course, for the daytime work make-up brightcolors - not the best option. For bright days, choose coral or peach shades. But in the evening red lipstick for a brunette is irreplaceable. She can attract attention and make her lips expressive. In the dark, the dark red color will be attractive, but you can stop the attention and the crimson shades.

If you do not want a bright lipstick, and decidedstay on the shine, then do not look at colorless options. Experts believe that the faded tone makes the brunettes inexpressive and dull. Therefore, even the brilliance should be chosen so that it can be seen. Stop your attention on the red shades. Manufacturers currently offer a variety of options, in the palette of many you can find bright red and crimson glitter. But remember, they will not look the same as lipstick, they just give the lip an appropriate shade.

Can blondes use bright colors?

Happy owners of white hair and lightSkin should not avoid contrasting saturated colors in makeup. However, the choice of shades should be approached very carefully. Red lipstick for blondes should be closer to coral or peach blossom. All pink shades look as good-looking, but they should not be faded, but saturated. Otherwise, any blonde because of her blond hair will look inexpressive.

Red lipstick for blondes
If you do not have obvious skin problems thatit's hard to hide with make-up, then do not be afraid to use bright lipstick. Remember at least Merlin Monroe - her lips were always bright red. At the same time, she looked expressive and sexy, but she did not give any hint at vulgarity.

Makeup for girls with blond hair

red lipstick for fair-haired

When choosing shades of lipstick, it is important to take into account yourcolor-type. This advice becomes especially relevant for those girls who are owners of blond hair. Girls who are related to the color of autumn or spring, with a skin of warm tones can safely opt for red lipsticks with a brown or terracotta tint. Especially good these colors will look on the lips of girls who have honey or chestnut hair with a golden tint.

But the red lipstick for fair-haired with fair skinshould be slightly different. They are like saturated tomato or brick colors, it's also good to pay attention to red-copper shades. Girls with blond hair will look good with both matte, and with shiny lipstick. It is for this reason that they can safely use bright shines.

If your hair color is close to red, andthe skin is white, then with red it is necessary to be very neat. An unsuccessfully chosen shade may look too flashy. Such girls are better to pay attention to lipstick with golden tint, for them orange tones suit perfectly.

Difficulties in choosing

If you want to understand what the image should look likered lipstick for brunettes, photos of celebrities will help determine the shade. If you can not find the right color on your own, then pay attention to any famous girl or woman who has the same skin color and hair. Look at what shades she uses, and choose the one that is most likeable to you.

If it is so difficult for you to decide, thencosmetologists developed a whole strategy on how to choose the color of lipstick. You can simply extend the tube and bring it to your lips. If the complexion does not change, and you like your reflection in the mirror, then you can safely take the chosen lipstick. You can also understand if the chosen shade is suitable for you if you use the following method. Apply a strip of lipstick on the wrist - at this point the skin color is closest to the lips. If you like the look of the chosen shade on your hand, it means that it will look good on your face.

Nuances of makeup

Before applying a bright lipstick on the lips,you need to understand some of the features of its use. Lips should be without cracks or bitten skin - all these shortcomings can be hidden with glitter, red lipstick only emphasizes them. All pimples on the chin, cheeks, any rashes immediately struck the eye. Also note that with bright lipstick teeth can seem yellower than they really are. Girls with puffy lips can safely take rich colors, but for thin ones, bright options are better.

If you choose a red lipstick for a brunette, thenit is important to choose the right pencil. Its tone should be the same as the selected color, but it's nice if it's a little darker. In this case, the lips will become more expressive, they can be given the correct form.

  • Rating: